اخبار النجومالاسبوع الفني

مروان خوري ممثلاً في «بيانو»

اعتبر الفنان مروان خوري في دردشة مع «الوكالة الوطنية للاعلام» أن سنته كانت سنة وضع الشارات لمسلسلات وأفلام الى جانب حفلاته الناجحة في كازينو لبنان، فقدم أغنية فيلم «فيتامين» بعد مسلسل «لو»، ثم «علاقات خاصة»، واليوم وضع شارة مسلسل «قلبي دق» وكتب شارة مسلسل «24 قيراط» ولحنها للمطرب راغب علامة، ولمسلسل «قلبي دق» و«تشيللو». وسيحضر العنوان الغنائي لمسلسل «الوصي».

من جهة أخرى، يواصل الفنان خوري اجتماعاته مع الكاتبة نور الشيشكلي وزوجها الكاتب مازن طه لبلورة التصور الأخير للمسلسل الذي سيكون هو أحد أبطاله في تجربته التمثيلية الرئيسية الأولى.
خوري الذي يبدو الحماس عليه لخوض هذه التجربة لا يخفي حذره، ويقول: «إن كل خطوة جديدة في مسيرته تخيفه، ويحضر لها كثيراً لكي لا تأتي دعسة ناقصة».
أما الكاتبة الشيشكلي فبعد جلسة طويلة لها مع الفنان مروان خوري حيث وضعته بجو الحلقة الأولى والمعالجة الدرامية تحدثت ايضاً لـ «الوكالة الوطنية للاعلام»، وردت على الأسئلة المتعلقة بمشروع «بيانو».
وعن الصداقة الكبيرة التي تجعمها وزوجها الكاتب مازن طه والفنان مروان خوري الذي وضع شارة مسلسل «علاقات خاصة»، قالت: «حضرته في كازينو لبنان وكان أكثر من رائع. لقد فهم نص العمل «عالطاير» واختزله بأغنية. قرأ بعض الحلقات وتحاور معي في مضمون العمل ثم مع المنتج زياد الشويري ليجيء عمله صائباً، ومروان من المتابعين للمسلسل وأحداثه».
سئلت: وهل أعادكما خوري الى الكتابة الثنائية أنت وزوجك مازن بعد طلاق، لمسلسل له هو «بيانو»؟
أجابت ضاحكة: «وصلت أنا ومازن الى مرحلة قلنا فيها إما أن نتطلق في الحياة وأما في الكتابة، فاخترنا الثانية». لكن اليوم سنعيد كتب كتابنا وندخل في شراكة كتابية في مسلسل «بيانو».
سئلت: من أجل لاعب البيانو مروان خوري؟
أجابت: «الفكرة تحتاج الى فنان مثل مروان خوري وهو أحد الأبطال وليس البطل الوحيد في المسلسل الذي فيه قصة الحب والإنتقام والصراع بين الخير والشر، لكن هناك الموسيقى وكيف تؤثر في الانسان. المشروع في بداية الحلقات الأولى وكتابته دقيقة تحمل كل ما له علاقة بجمل موسيقية وأنغام وليس مسلسلاً درامياً عادياً».
من جهة أخرى، تستكمل هذه اللقاءات بين الكاتبة وزوجها والفنان مروان خوري بعد عودته من تونس حيث سيلتقي بصفته نقيبا للموسيقيين وزير الثقافة ريمون عريجي مع وفد من النقابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق